فريق انطلاقة الدعوي
مرحبا بكم بموقع فريق انطلاقة الدعوي

انتم نجوم براقة في سماء موقعنا
فحي هلا بكل الزوار والأعضاء

تذكر / ي أن كل ما يكتب بالمنتدى تحت رقابة الله قبل البشر
" ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد "


فريقنا لوحة جميلة تشع بالصفاء والعطاء ، وتكتسي بحلل الخير والنماء فنغرس وروداً زكية ، ونهتف بأهازيج وردية
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
( تعزية ) نعزي الدعوة والأمة في وفاة الدكتورة الفاضلة شمس الألمعي . رحمها الله وأسكنها الفردوس الأعلى من الجنة .وإنا لله وإنا إليه راجعون .. رحمك الله ( دكتورة شمس الآلمعي ) فريق انطلاقة يتألمون لرحيلك .. نبكيك يا ( شمس ) حبآ لن يفارقنا في كل يوم جديد سوف تأتينا , وفي كل بيت القصيد حرفآ يعانقنا , فيض من الشوق يجري في مأقينا , أيا كاتب الحرف أيام المنى عبرت , وفي زحام الآسى غابت قصائدنا , فإن كان بيت القصيد بالإنصاف قد بخلا , ففي جنة الخلد نلقثى عدل راضينا , إلي جنان الخلد يا أم المنذر

شاطر | 
 

 أيا أنوار الإله إحتويني

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سواعد
مدير عام
مدير عام
avatar

عدد المساهمات : 39
تاريخ التسجيل : 04/10/2014

مُساهمةموضوع: أيا أنوار الإله إحتويني    الإثنين يناير 19, 2015 12:51 am

سأخيطُ ردائي يوماً بشعاعِ الشمسِ الذهبي، وألتحِفُ بضياءِ القمر، سأسلك كل دروبِ الخيرِ، أناجي الحقَّ، أقاومُ الشّوكَ، أتحدّى الحجر، سأسعى وأسعى، وإلى بارِئي سترنو عيوني، وبجلالهِ سأحسن ظنوني.

فيا نفس هبي تقدمي ثوري تنمري، علِّقي يديكِ بأطرافِ السماءِ؛ كي يجعل بارئُك حرَّ النارِ في دروبكِ سلاماً وبرداً، ويُصيّر الأشواكَ لكِ ورداً.

ويا نفس بغير حب الله لن تنعمي، فلغير دربِهِ لا تُقْدِمي، هذي خُطاكِ يحسبها القدر، فبهدي الله اهتدي، وصوني الضمير، وبسُنَّةِ المصطفى استرشدي فإلى الله المصير، وإياكِ والسير في ظلام الكبر والجفاء فهما أخطر داء، درب لا يسلكه إلا العبيد، درب لا يدرك خطره الجهلاء.

شهيقي أملٌ، شهيقي ثقة برب الوجود، زفيري خلفَ ظهري جحودٌ ونُكْران، فيا من عددت أحلامي ضرباً من الأوهام، انظر نحو الأفق سترى روحي المهاجرة، فلا العجز أرضاه سجناً ولا خفافيش الخيبةِ سجّانيه. ولا تعجب إذ تراني على الأرضِ سائرة، فهذا نهرٌ من اللبن قد غاصت فيه قدماي اسمه "منتهى الثقة"، ومنه قد ارتوت طيورُ آمالي فإذا هي في علياء محلقة شامخة مترفعة عن حياةِ الجبناء.

أتنفس أتنفس أملاً كالسحرِ يسري في جسدي يُنْعِشُ أوصالي، فيا أمطار سمائي ارويني، أزيحي غُبارَ الكَسَلِ، واسقي في بُستاني بذورَ العزْمِ وحبّاتِ الهِمَمِ، فمن أجل وطني ومن أجل ديني سأسيرُ عكس تيار القهرِ، أشقُ شِباكَ الغدرِ، أُحَطِّمُ قيودَ الظُّلمِ، أتخطى كل المصائد.

فيا أنوار الإله احتويني، ويا نور على نور أشهدك أنّي أحبك، فأحب عبداً من صُنعك، وصل على المصطفى وبلغه سلامي فإني كأبي ليلى أرتقي سلم العلياء طامحة نحو الجنة بحبك يا رسول الله وبرضا الإله.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://fareeqentelaqah.3oloum.com
 
أيا أنوار الإله إحتويني
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
فريق انطلاقة الدعوي  :: مساحات بيضاء-
انتقل الى: