فريق انطلاقة الدعوي
مرحبا بكم بموقع فريق انطلاقة الدعوي

انتم نجوم براقة في سماء موقعنا
فحي هلا بكل الزوار والأعضاء

تذكر / ي أن كل ما يكتب بالمنتدى تحت رقابة الله قبل البشر
" ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد "
فريق انطلاقة الدعوي
مرحبا بكم بموقع فريق انطلاقة الدعوي

انتم نجوم براقة في سماء موقعنا
فحي هلا بكل الزوار والأعضاء

تذكر / ي أن كل ما يكتب بالمنتدى تحت رقابة الله قبل البشر
" ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد "
فريق انطلاقة الدعوي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

فريقنا لوحة جميلة تشع بالصفاء والعطاء ، وتكتسي بحلل الخير والنماء فنغرس وروداً زكية ، ونهتف بأهازيج وردية

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
( تعزية ) نعزي الدعوة والأمة في وفاة الدكتورة الفاضلة شمس الألمعي . رحمها الله وأسكنها الفردوس الأعلى من الجنة .وإنا لله وإنا إليه راجعون .. رحمك الله ( دكتورة شمس الآلمعي ) فريق انطلاقة يتألمون لرحيلك .. نبكيك يا ( شمس ) حبآ لن يفارقنا في كل يوم جديد سوف تأتينا , وفي كل بيت القصيد حرفآ يعانقنا , فيض من الشوق يجري في مأقينا , أيا كاتب الحرف أيام المنى عبرت , وفي زحام الآسى غابت قصائدنا , فإن كان بيت القصيد بالإنصاف قد بخلا , ففي جنة الخلد نلقثى عدل راضينا , إلي جنان الخلد يا أم المنذر

زوجة اخي كثيرة المشاكل

كاتب الموضوعرسالة
om refana
زائر

زوجة اخي كثيرة المشاكل  Empty
مُساهمةموضوع: زوجة اخي كثيرة المشاكل    زوجة اخي كثيرة المشاكل  I_icon_minitimeالسبت يناير 24, 2015 5:36 pm

زوجة أخي كثيرة المشاكل ،  حتى أصبح البيت كله صراخًا ، وليست هناك بركة في شيء ، وليست هناك سعادة .. بل انها تدخلت في خصوصياتنا لدرجة انها جعلت اختي تغير رأيها في شريط زفة زواج اختي طلبت ان يكون الزواج على شريط غنائي وأنا فتاة ملتزمة لا أحب الشر وأصحابه ،  وصرت لا أحب رؤيتها ،  ولا أحب سماع صوتها.. ولا أدري كيف أتعامل مع هذه الشخصية الصعبة ؟ علمًا أنني ما كرهت أحدًا من قبل لكن هذه المرأة لا تخاف الله.. أرشدوني استاذه هيا  كيف أتعامل معها ؟
هياء العمري

مُساهمةموضوع: رد: زوجة اخي كثيرة المشاكل    زوجة اخي كثيرة المشاكل  I_icon_minitimeالأحد يناير 25, 2015 4:34 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حياك الله غاليتي.......
حبيبتي الشخصيه هذي قويه ومتمرده .....التعامل معها يكون ببرودة اعصاب.....وايضا بأحترام ...
اول الخطوات قومي بشراء عطر مثلا ....وقولي ذهبت للسوق ووجدت عليه تخفيض أخذت لك واحد وانا واحد...اعطيها وابتسمي ببرود اعصاب .ثم اذهبي
وثاني الخطوات ...كل مارائتيها ابتسمي وكأنك فرحانه برؤيتها...واستقبليها بالقهوة واجلسي معها قليلا واذهبي...
بمعنى لاتطيلي الجلوس معها وعامليها بأحترام مصطنع...وبأذن الله اذا قابلتي الاساءه بالحسنى كما كان يفعل رسولنا وحبيبنامحمد صلى الله عليه وسلم....سوف تخجل من نفسها ....
وايضا التكرار في الدعاء اللهم ياكافي اكفني فيها بماشئت وكيفما شئت....واشغلها في نفسها...
ولك كل الحب والتقدير ام ريفانا
om refana
زائر

مُساهمةموضوع: رد: زوجة اخي كثيرة المشاكل    زوجة اخي كثيرة المشاكل  I_icon_minitimeالأحد يناير 25, 2015 4:47 pm

بإذن الله بسوي واشوف ردة فعلها 
شكرآ جزيلآ لك استاذة هياء   ;;;;;

زوجة اخي كثيرة المشاكل
صفحة 1 من اصل 1